google-site-verification=GimYXpxu5lLskmQr4zvp9jjasA91Rq4t8NECwODK9sQ مباراة اليمن وسوريا

مباراة اليمن وسوريا

مباراة اليمن وسوريا اليوم
يلتقي منتخبنا الأولمبي نظيرة السوري الثامنة مساء اليوم الخميس 28 أكتوبر 2021 في الجولة الثانية من مباريات المجموعة الأولى من تصفيات كأس آسيا 2020م تحت 23سنة
وكان أمين السنيني مدرب المنتخب أبدى أسفه من الخسارة التي تلقاها فريقه أمام قطر، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم الاثنين، في أولى جولات التصفيات المؤهلة لكأس آسيا.
وفاز منتخب قطر الأولمبي على نظيره اليمني، بنتيجة (3-0)، على ستاد خليفة الدولي، في إطار مباريات الجولة الأولى من التصفيات الآسيوية المؤهلة لنهائيات كأس آسيا تحت 23.
وقال أمين السنيني في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "كنا نتمنى الخروج بنتيجة أفضل ولكنها كرة القدم، ونأمل أن نعوض هذه الخسارة في المباريات المقبلة ونقدم الأفضل".
وزاد: "لن نفقد الأمل وسنبذل كل ما في وسعنا من أجل العودة وتحقيق نتائج أفضل، وأمامنا مباريات قادمة من الممكن أن نعوض فيها ما حدث اليوم، واجهنا منتخب قطر القوي ولم نستطع التعامل بشكل جيد مع مجريات المباراة".
وأشار مدرب المنتخب الأولمبي اليمني إلى أن الخسارة في المباراة الافتتاحية أمر غير جيد، مضيفًا: "علينا إغلاق ملف هذه المواجهة للتركيز فيما هو قادم".

 

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة