google-site-verification=GimYXpxu5lLskmQr4zvp9jjasA91Rq4t8NECwODK9sQ مشكلة ياسمين صبري ووالدها

مشكلة ياسمين صبري ووالدها

 

مشكله ياسمين صبري ووالدها

أثارت الفنانة ياسمين صبري حالة من الجدل، بعدما أطلّت عبر برنامج ABtalks مع المذيع أنس أبو خوش، وتحدثت عن طفولتها وعلاقتها بوالديها، وبخاصة بعد انفصالهما وهي بسن صغيرة.

وخلال حديثها، قالت إنّها عاشت طفولتها مع جدها وجدتها من ناحية الأم، نظراً إلى انفصال والديها وهي بسن صغيرة ولم تكن تملك الرفاهية التي يملكها الأطفال في مثل عمرها، بل كانت جدتها تربيها مثل والدتها نظراً لسفر الأم التي كانت بطلة في السباحة.

وأشارت إلى أنّ جدتها كانت تتسم بالشدة وكانت تحرص على تدريبها يومياً منذ الرابعة فجراً منذ أن كانت بعمر 4 سنوات وحتى أصبحت بعمر الـ18 عاماً، فلم تكن تملك رفاهية الوقت أو الراحة، ولكن في النهاية هذا الأمر كوّن شخصيتها وجعلها أكثر نضجاً وتحملاً للمسؤولية.

وأضافت: "أمي كل شيء في حياتي لأنّها جعلتني أنا وإخوتي نعيش مع جدتي، حيث سافرت بعدما انفصلت عن والدي منذ كنت طفلة عمرها عامين، ولم أرَ سوى أمي وجدي وجدتي. هم من كانوا في حياتي".

أما عن علاقتها بوالدها فقالت:

 "لا توجد علاقة بيني وبينه، لكن الانفصال ليس سبباً، لأن الناس تأخذ اختيارات في حياتها، وهناك أناس تختار أن تتحمل مسؤولية وتكمل للنهاية وآخرون يختارون أنفسهم".
وتأتي هذه التصريحات بعد هجوم والدها أشرف صبري عليها وعلى أشقائها بسبب عدم حضورهم حفل زفاف شقيقهم بلال، واتهمهم بالجحود وأنّ المال غيرهم للأسوأ.

من ناحية أخرى، كشفت صبري عن مسلسلها الجديد الذي تعود به إلى جمهورها بعد غيابها عن المشاركة في رمضان 2021، ويحمل اسم "حلم ليال". وقد كان زوج ياسمين صبري ابو هشيمة داعم لها

وكان آخر أعمالها

 "فرصة تانية"، من تأليف مصطفى جمال هاشم، وإخراج ‏مرقس عادل، وإنتاج شركة "سينرجي"، وبطولة أحمد مجدي.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة