google-site-verification=GimYXpxu5lLskmQr4zvp9jjasA91Rq4t8NECwODK9sQ زينة ابنة الفنان المصري أشرف عبد الباقي لاول مرة

زينة ابنة الفنان المصري أشرف عبد الباقي لاول مرة

خطفت ابنة الفنان والنجم المصري مالك مسرح مصر “أشرف عبدالباقي” الأنظار على السجادة الحمراء، في أول ظهور  لها بعد دخولها مرحلة الشباب، حيث ظهرت برفقة والدها خلال حضورهما حفل افتتاح مهرجان الجونة السينمائي.

وقد شاركت الإعلامية بوسي شلبي عبر صفحتها الشخصية بموقع  “إنستجرام” لقائها مع النجم أشرف عبد الباقي وابنته في أول ظهور لها إعلاميًا، وتفاعل متابعي الإعلامية مع هذا الظهور النادر لإبنة الفنان، وتداولوا صورها بكثافة.
وكان الفنان أشرف عبدالباقي قد كشف خلال إحدى اللقاءات الإعلامية له على هامش فعاليات المهرجان المُقام، أنها ابنته الصغرى، و تعمل مخرجة.
وظهرت إبنة أشرف عبدالباقي في الحفل بفستان أصفر طويل ، مع  قصير باللون الأبيض، واعتمدت تسريحة مميزة لشعرها الكيرلي، وتزينت بمكياج قوي جدا.

شهد مهرجان الجونة في دورته لهذا العام الظهور الأول لزينة ابنة الفنان أشرف عبد الباقي.


وعلى هامش حضورهما المهرجان حل النجم المصري أشرف عبد الباقي وابنته زينة ضيفا برنامج ليالي TeN الذي تقدمه الإعلامية بوسي شلبي عبر قناة TeN.

وخلال اللقاء كشف الفنان أشرف عبد الباقي عن دخول ابنته المجال الفني من بوابة الإخراج وموهبتها القوية التي أهلتها لتقديم العديد من الأفلام القصيرة بعد دراستها مجال الإخراج في عدة جامعات.

وأشار أشرف عبد الباقي إلى أنه دائما ما يشجع ابنته على التطور في مجالها مثلما يشجع أشقائها في مجالات أخرى.

من جانبها قالت ابنة أشرف عبد الباقي إنها لم تفكر في خوض مجال التمثيل على قرار والدها وإنما تفضل الوقوف خلف الكاميرا  كالمخرج مشيرة إلى أن والدها بث فيها حب الفن منذ طفولتها وكان يصطحبها وأشقائها لمشاهدة عروض الأفلام والمسرحيات والسينماء
وقال أشرف عبد الباقي إن زوجته تعشق الفن مثله وأثر ذلك بشكل كبير على حب زينة للمجال لافتا إلى أن أبنائه في طفولتهم كانوا يرتبطون بشخصيات الأفلام وكانت والدتهم تحرص على ذلك لدرجة أنها كانت تسألهم عن الفيلم بعد مشاهدته، وينظمون سهرات في المنزل لمشاهدة أفلام وحفلات الأوسكار برفقة أصدقائهم.

حياة أشرف عبدالباقي العائلية

يُذكر أن الفنان أشرف عبد الباقـي متزوج من السيدة ” نادية حسب الله الكفراوي” ولا يعرف الكثيرون انها ابنة الوزير صلاح حسب الله احد اشهر الوزراء في عهد الرئيس المصري الأسبق حسنى مبارك, وتزوجها اشرف عبد الباقي عام 1995 وانجب منها ثلاثة فتيات هن :“هدى وزينة ونور” 

يُشار إلي أن عبد الباقي قد ظهر للمرة الأولي مع بناته الثلاثة وزوجته، منذ عدة سنوات في حفل زفاف الفنان حمدي الميرغني وإسراء عبد الفتاح نجما مسرح مصر لي 6 مواسم ، وكان بصحبة أشرف بناته الثلاثة، ولفتن الأنظار بجمالهن، كما ظهرت معه زوجته قليلة الظهور الإعلامي ولفتت الأنظار بعد خلعها «الحجاب».. إضغط هنا وشاهدها الآن!

آخر أعمال أشرف عبدالباقي المسرحية

من ناحية أخرى، قال أشرف عبد البـاقى، فى تصريحات سابقة، إنه سعيد جدا بنجاح تجربته بالساحل الشمالى، حيث يعرض هناك حاليًا مسرحية “شمسية وأربع كراسي“، وأنه غامر بهذه التجربة، ولم يخش فشلها لأنه شديد الثقة بالله، وأنه لا يضيع أجر من أحسن عملا، وأكد عبدالباقى، إن من يغامر يفوز بالنجاح ومن يخاف يجلس فى بيته، وهو لا يعرف الخوف فى عمله.

يُذكر أنّ آخر أعمال عبد الباقي كانت مسرحية “شمسية وأربع كراسي” التي انتهى عرضها في الموسم الصيفي أخيرًا، من بطولته، إلى جانب الفنانين محمد أسامة الشهير بـ “أوس أوس”، ومحمد أنور، ومحمد عبدالرحمن “توتا”، وشاركتهم ميرهان حسين في أولى تجاربها المسرحية، من تأليف كريم سامي “كيمز” وأحمد عبد الوهاب، ومن إخراج أشرف عبد الباقي.

وتدور أحداث المسرحية داخل مجمع سكني في الساحل الشمالي حيث يصل طرد غريب إلى فيلا العائلة، ومعه تبدأ حالة من الصراعات، ولكن فى ظل هذه الأحداث المتوترة يصل زكي “محمد عبد الرحمن” مدير بنك لزيارة العائلة، لتزداد الأمور تعقيدًا وتتابع سلسلة من المواقف المثيرة فى إطار كوميدي خفيف.

علي الجانب الآخر، يعكف الفنان أشرف عبد الباقي حاليًا علي تصوير “مسرحية كلها غلط” – وهو عمل فني ممصـر عن الرواية الكوميدية الإنجليزية The Play That Goes Wrong، وهي بطولة وإخراج النجم  أشرف عبد الباقي.


تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة