google-site-verification=GimYXpxu5lLskmQr4zvp9jjasA91Rq4t8NECwODK9sQ وفاة مدحت شلبي

وفاة مدحت شلبي

 

وفاة مدحت شلبي
حقيقة وفاة مدحت شلبي، نزل الخبر على الوسط الرياضي مثل الصاعقة عندما قام الحساب الرسمي للإعلامي علاء عزت علم الدين المعروف بانتمائه للنادي الأهلي مشاركة منشور على صفحته الشخصية يفيد بوفاة المعلق الرياضي الشهير الكابتن مدحت شلبي بعد أن تعرض لأزمة في الجهاز التنفسي ولم تنجح المحاولات الأولية لإنقاذه، وهو الخبر الذي أدى لما يشبه انقلاب على المواقع الرياضية وصفحات الإعلاميين، واندفع الجميع للتساؤل عن مدى صحة هذا الخبر، خاصة أنه لم يتم إعلان هذا الخبر عن طريق أي صفحة أخرى.


حقيقة وفاة مدحت شلبي

وبعد دقائق قليلة على نشر هذا الخبر أعلن الإعلامي الرياضي مهيب عبد الهادي الذي يعمل بقناة ام بي سي أنه لا صحة تماما للأخبار المتداولة حول وفاة الكابتن مدحت شلبي، وأنها أخبار عارية من الصحة، كما أكد على أن الكابتن مدحت شلبي سليم وبصحة جيدة، وختم تغريدته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر بالدعاء للكابتن مدحت شلبي بالصحة والعافية.


وتناقل الخبر الملايين من المتابعين الذين أضافوا أن حساب الأستاذ علاء عزت علم الدين تم اختراقه، وأن من نشر هذا الخبر هو الشخص المخترق، وأن الصحفي علاء عزت لا علاقة له بما يتم نشره عبر هذا الحساب إلى أن يقوم باسترجاعه، والجدير بالذكر أن الصحفي علاء عزت كان قد تعرض لاختراق لحسابه منذ أيام قلائل قبل أن يتمكن من استرجاعه ويعلن أن المخترق استخدم جهازا من الولايات المتحدة الأمريكية.

حقيقة وفاة مدحت شلبي

أما بخصوص وفاة المعلق الرياضي الشهير والمحبوب الكابتن مدحت شلبي فنحن ومن خلال موقعنا نؤكد على أنه لاصحة لهذا الخبر وندعو الله أن يديم عليه نعمة الصحة والعافية، وسوف يقوم الكابتن القدير مدحت شلبي بالتعليق على لقاء الأهلي والإسماعيلي في افتتاح لقاءات الفريقين في الدوري العام، وكذلك نأمل من الجميع تحري الدقة في نقل الأخبار قبل أن تؤثر بالسلب على أشخاص آخرين.
كما أكد الإعلامي المصري مهيب عبد الهادي، أن شلبي بخير ولا صحة لشائعة وفاته.

ومن المقرر أن يعلق شلبي على مباراة الأهلي والإسماعيلي التي ستقام في وقت لاحق اليوم الأربعاء، ضمن منافسات الجولة الأولى من الدوري المصري لكرة القدم لموسم 2021\2022.

يذكر أن شلبي يعد من أبرز معلقي ومقدمي البرامج الرياضية في مصر، وسبق له أن شغل منصب المدير الإعلامي والمتحدث الرسمي لاتحاد الكرة المصري لمدة 10 سنوات.

المصدر: 
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق

إرسال تعليق

الاسمبريد إلكترونيرسالة